dhl
dhl

“بي إم دبليو” تتجه لساسية البيع “أون لاين”.. كيف تقرأ البافارية السوق؟

تهيمن عمليات البيع والشراء الإلكترونية على أسواق السيارات المستعملة منذ سنوات، وتدرك شركات السيارات الكبرى أن الأمر نفسه سيدركهم قريبا.

وبحسب موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، عدد من الماركات الكبرى قررت اتخاذ خطوات في تعزيز آلية شراء سياراتها إلكترونيا، بما في ذلك بي إم دبليو.

وتسعى الماركة البافارية لوصول معدل مبيعاتها عبر البيع الإلكتروني لـ 25% من إجمالي مبيعات سياراتها الجديدة بحلول عام 2025 المقبل.

وذكر تقرير لمجلة “فوربس” المزيد من التفاصيل حول مشروع بي إم دبليو لإستغلال آلية البيع إلكترونيا، مشيرا لأن الماركة البافارية تستعين في تطوير آلية البيع الإلكتروني لسياراته بشركات تطوير برمجي تشمل Adobe لإدارة البيانات، وتوفير خدمة جيدة للعملاء لمتابعة عمليات البيع.

ويرى “موتور وان” أن بي إم دبليو ستحتاج لعدد من التغييرات الشاملة في سياستها للبيع تشمل تعديل أسعار السيارات، وعرض كامل وشامل لمواصفات كل طراز تتوافر جميعها عبر تطبيق إلكتروني متطور تتم عبره عملية البيع.

عودة فئة M

وخلال مهرجان “جود وود” للسرعة Goodwood Festival Of Speed، تكشف بي إم دبليو عن مفاجأة جديدة لسوق السيارات.

وتكشف بي إم دبليو عن أحدث طراز تستعد لطرحه ضمن فئة M عالية الأداء سيكون الظهور الأول له ضمن فعاليات الدورة 50 للمهرجان البريطاني الشهير للسيارات السريعة.

وحسب موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، تحدد موعد إقامة دورة 2022 من مهرجان “جود وود” للسرعة بداية من الخميس 23 يونيو/حزيران وحتى 26 يونيو/حزيران.

وقالت الماركة البافارية في بيان رسمي إنها لن تجد فرصة أنسب للكشف عن طراز M الجديد من مهرجان “جود وود” بدورته الجديدة.

ويتنبأ خبراء الموقع الأمريكي المختص بأخبار السيارات بأن الطراز الذي سيكشف عنه ضمن فئة M، من المرجح أن يكون موديل M2 في نسخته الجديدة.

مع احتمالية تقديم هذا الموديل الجديد بمحرك توربيني مزدوج بسعة 3.0 لتر، من طراز S58، هو نفسه المحرك الذي قدمته بي إم دبليو مع طراز M4.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.