dhl
dhl

شيرين عبدالوهاب في أول ظهور بعد “المكالمة النارية”

القاهرة – مصطفى المصري:

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صورا للمطربة شيرين عبدالوهاب في رحلة صيفية بالساحل الشمالي.

صور شيرين عبدالوهاب حظيت بتفاعل واسع على المنصات المختلفة خاصة بعد تصاعد أزماتها مع طليقها حسام حبيب، وعبر عدد من جمهورها عن سعادتهم برؤيتها.

ولم يعرف بالضبط موعد التقاط الصور، لكن الرحلة كانت قبل مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة “إكسترا نيوز” المصرية، مساء الثلاثاء، والتي هاجمت فيها طليقها حسام حبيب.

واعتذرت شيرين لجمهورها عن “تصريحات كاذبة أدلت بها لتجميل صورة حسام حبيب والحفاظ على علاقتهما”.

وقالت: “بما إن الناس شاهدة من الأول، فأنا في البداية عايزة أتأسف وأستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته علشان أجمل صورة إنسان، كذبت مع إن دي أكتر حاجة ربنا مبيحبهاش وأنا بالذات لا أحب الكذب”.

وسردت شيرين تفاصيل أزمتها مع حسام حبيب، قائلة: “أنا ست قاعدة مع بناتي بعد 4 سنين شايفين الويل.. قلنا نسافر الساحل الشمالي ونرجع نتبسط، بناتي وأنا نفسيتنا تعبانة ومكناش عايشين تقريباً، وكنت عايشة مع زوج مبيشتغلش تقريباً ومبيخرجش، كنت عايشة 24 ساعة في غرفة نومي، مبعملش حاجة، قاعدة وبس”.

وأضافت: “أنا أخطأت في حق نفسي، وعارفة، بس سعيت إن الست المشهورة تبقى إنسانة متجوزة وتحافظ على بيتها، كنت فاكرة كده، لكن ده مكانش بيت، دي كانت (مصيدة فئران)”، مشيرة إلى أنها تلقت إخطارًا بسرقة سيارتها التي كتبتها باسم حسام حبيب أثناء وجودها في الساحل الشمالي.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.