dhl
dhl

“الحب لا يرتبط بالعمر”.. مواصفات فارس أحلام نادية الجندي (فيديو)

أبدت الفنانة المصرية نادية الجندي استياءها من كثرة الشائعات حول حالتها العاطفية، مؤكدة أنها تبحث عن الشخص المناسب.

وقالت نادية الجندي، في لقائها مع برنامج “حبر سري” على شاشة “القاهرة والناس”، إن الشائعات حول هذا الموضوع تتكرر باستمرار.

وأضافت الفنانة المصرية: “كل يوم يقولوا اتخطبت، لكن لو في حاجة أنكرها ليه؟ ده حقي في الحياة زي أي إنسان في الدنيا، يحب ويتجوز، مابعملش حاجة مختلفة”.

مواصفات فارس أحلام نادية الجندي

وكشفت نادية الجندي عن مواصفات الشخص الذي ترغب في الارتباط به، وقالت: “يكون رجل وحنون وتحسي بالأمان معاه، ويكون صادق في مشاعره والحياة ومع الناس، وعلى خلق”.

وأضافت: “دي صفات هتقوليلي مش موجودة؟ لا موجودة بس قليلة شوية للأسف”، معتبرة أن “الحب لا يرتبط بالعمر، سواء كان الرجل أكبر أو أصغر منها، لكن ما تهتم به هو المواصفات”.

فريال يوسف: نادية الجندي “سرقتني”

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف عن تعرضها للسرقة من الفنانة نادية الجندي، موضحة أنها لم تحصل على أكثر من نصف أجرها في مسلسل “أسرار”.

وقالت فريال، خلال لقائها مع برنامج “أوستار”: “كنت ضحية الفنانة نادية الجندي التي سرقتني في أجري، فلم أحصل عليه كاملا عند مشاركتي في مسلسل (أسرار) على الرغم من أنه يتضمن نجوما كبار”.

وأضافت الفنانة التونسية أن “هناك العديد من شركات الإنتاج في مصر التي تحتال على الفنانين ولا تمنحهم أجورهم كاملة”.

وقالت فريال يوسف إنها قررت اللجوء للقضاء للحصول على أجورها المتأخرة، رغم أنها لا تحب أن تخوض غمار القضاء، وتأمل أن ينصفها.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.