dhl
dhl

“الكوماندا” و”مهرة” يسحبان البساط من الجميع بمسلسل “ضرب نار”

أشاد جمهور كلا من الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز بأدائهم في مسلسل “ضرب نار” والذى يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.
ومسلسل “ضرب نار” هو العمل الثالث الذى جمع بين الزوجين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، بعد مشاركتهم سويا في مسلسل “اللي ملوش كبير” ومسلسل “لآخر نفس.
 
ومع عرض الحلقات الأولى من مسلسل “ضرب نار” حقق المسلسل ردود أفعال إيجابية وقوية للغاية، كما نال المسلسل الكثير من الإعجابات حول شخصية جابر أبو شديد “الكوماندا” والذى يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي، كما نجح  العوضي في تقديم دور الرجل الصعيدي ببراعة وأشاد جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي بذلك لمهارة العوضي الشديدة في  “اللهجة الصعيدية”.


كما أشاد جمهور الفنانة الجميلة ياسمين عبدالعزيز بدورها بالمسلسل وطلتها على الشاشة ولإجادة دور “بنت شبرا الجدعة” التي لا تغرها المظاهر.
كما نجح الثنائي للمرة الثالثة بتعليق قلوب المشاهدين بهم وبطلتهم سويا على الشاشة..
 
قصة مسلسل ضرب نار
 
وتدور أحداث مسلسل “ضرب نار” حول شخصية الكوماندا جابر أبو شديد ( أحمد العوضي)، القادم من الصعيد إلى القاهرة هاربًا من الثأر، ويواجه العديد من الصعاب، حيث تقدم الفنانة ياسمين عبدالعزيز شخصية “مهرة” وهى فتاة من حي شبرا، وتتسارع أحداث المسلسل وسط جو كبير من التشويق.
 
فريق عمل مسلسل “ضرب نار”
 
مسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبد الخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربى، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزى، تيسير عبد العزيز، تامر نبيل، تامر مجدى، وآيسل رمزي، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.