dhl
dhl

وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. ماذا كان يعمل محمود الطبلاوي؟

القاهرة – مى عبده:

توفي مساء أمس الثلاثاء 5 ديسمبر، القبطان محمود الطبلاوي نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي، عن عمر يناهز 57 عاماً.

توفي القبطان بحرى محمود الطبلاوى مواليد سنة 1966، نجل المرحوم الشيخ محمد محمود الطبلاوى قارئ الإذاعة والتليفزيون ونقيب قراء القرآن السابق عن عمر يناهز 57 عاما. إن الوفاة جاءت طبيعية بالمنزل وكان قد مرض قبلها لمدة أسبوعين، لقد لحق الفقيد بوالده.

إن نقابة محفظى والكريم برئاسة الشيخ محمد صالح حشاد -شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء- إذ تنعى الفقيد رحمه الله وتدعو له بالرحمة والغفران.الشيخ محمد محمود الطبلاوى قارئ قرآن مصري ويُعَد أحد أعلام هذا المجال البارزين، من مواليد حي ميت عقبة التابع لمحافظة الجيزة، وتعود أصوله إلى محافظتي الشرقية والمنوفية. تزوج مبكرًا في سن السادسة عشرة من عمره.

قرأ القرآن وانفرد بسهرات كثيرة وهو في الثانية عشرة من عمره ودُعِي لإحياء مآتم لكبار الموظفين والشخصيات البارزة والعائلات المعروفة بجوار مشاهير القراء الإذاعيين قبل أن يبلغ الخامسة عشرة واحتل بينهم مكانة مرموقة.تزوج الشيخ محمد محمود الطبلاوي، 3 مرات وأنجب 13 ابنا، وكان زواجه مبكرًا في سن السادسة عشرة من عمره، وقال عن ذلك في لقاء تليفزيوني، إنه تزوج للمرة الثانية من بلدته بالمنوفية مركز تلا، في عمر 19 عامًا، وأنجب منها أول أولاده «برنسه»، موضحا أن الزوجة الثالثة كانت لأسباب خاصة لكبر سن الزوجة الثانية التي أنجبت له 12 طفلًا.

من مشايخه الشيخ عبد الفتاح القاضي والشيخ أحمد مرعي والشيخ رزق خليل حبة والشيخ محمود حافظ برانق والشيخ عبد الحميد المسيري.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.