dhl
dhl

“Miss natural” منتجات طبيعية 100% لا تتفاعل مع الحرارة….. مجموعة no make up set الأكثر مبيعاً

القاهرة – مى عبده:

في وقتنا الحالي على الرغم من التقدم التكنولوجي أصبحت كل فتاة تبحث عن كل منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم ولكن بمواد طبيعية فقط، حيث أثبتت الدراسات العالمية فاعلية المواد الطبيعية التي تتفوق على اي مواد كيميائية، لذلك ترغب كل فتاة في الحصول على منتجات طبيعية 100%، نظراً لعدم تفاعلها مع الظروف البيئية المحيطة.

لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي مع الأستاذة منى زايد مؤسسة براند Miss natural التي تقوم بإنتاج العشرات من المنتجات بمواد طبيعية 100%، وأثبتت وجودها في سوق العمل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وذاع صيتها نظراً لجودة منتجاتها العالية واسعارها التي تتناسب مع جودة المنتجات، وتعد الأستاذة منى زايد مثال للسيدة المصرية الطموحة التي لا تكل ولا تمل من أجل تحقيق حلمها وتأمل إلى الوصل بالبراند الخاص بها إلى العالمية.

في بداية حوارنا عرفينا عليكي.

منى زايد مؤسسة براند Miss natural.

عرفينا على بداية وتاريخ نشأة براند “Miss natural”.

بدأت نشأة وصناعة منتجات Miss natural في عام 2020، بدأت مبيعات تلك المنتجات من ال Salon الخاص بي، ثم اتجهت إلى بيعها إلى البازارات وأقوم بالتسويق لها اونلاين ومع الوقت أصبح لدي فلورز و Clients دائمين.

هل يوجد عنوان محدد لتلك البراند ام اونلاين فقط ؟

لا حالياً اونلاين فقط ولكن نأمل من الله أن يكون لدينا عدة فروع في المستقبل القريب.

حدثينا عن بعض المنتجات التي تقومي بعرضها.

تقوم بإنتاج Miss natural العديد من المنتجات مثل : التنت، ليب بالم، اسكراب للجسم، فوت كريم، دراي أويل، بادي اسبلاش، بادي لوشن، لوشن بار على شكل قوالب صلبة، ويوجد منتجات عدة أيضاً منها صابون طبيعي و سيرم شعر و ديودرنت.

هل كل المنتجات طبيعية 100%؟

نعم كل المنتجات لدى Miss natural طبيعية 100%.

ما هو أكثر منتج طلباً ؟

اكثر المنتج طلباً لدى Miss natural هو التنت ومجموعة ال No makeup set وهي عبارة عن فيس كريم ” Whiting cream” و الليب بالم والتنت الكريمي وتلك المجموعة عند وضعها على البشرة تعطي تأثير طبيعي للبشرة ويعد بديل للميكب لأنه يقوم بتفتيح البشرة وتوريدها بشكل طبيعي.

حدثينا عن عروض العيد لبعض منتجات براند Miss natural.

عروض العيد كانت على مجموعة ” No makeup set” كان يوجد عليها خصم 20%.

وكان يوجد عرض آخر عند شراء قطعة، تحصل على خصم 50% على القطعة الثانية وكان ينطبق هذا العرض على الدراي اويل والاسكراب و البادي اسبلاش.

ويوجد عرض آخر عند شراء 3 قطع يحصل على قطعة هدية.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم ؟

تبدأ من 75 جنية سعر التنت المائي إلى 250 و 300 جنية.

وسعر مجموعة No makeup set ب 550 جنيه.

حيث تعد اسعار المنتجات تتناسب مع جودتها العالية لكونها من مكونات طبيعية 100%.

يوجد ايضا testerkit لمجموعة no makeup set ب ٢٠٠ جنيه عشان لو حد حابب يجرب باحجام اقل.

ما هو طموحك في تلك المجال ؟

طموحي ليس له حد حيث أطمح إلى أن أصل بالبراند الخاص بي إلى العالمية وان تعرفه كل فتاة وتقوم باستخدامه، وبفضل الله لدي الكثير من العملاء الدائمين الذين حصلوا على ثقتنا والثقه بمنتجاتنا.

ما الذي يميز Miss natural عن غيرها؟

الذي يميز Miss natural هو أن كل مكوناته من مواد طبيعية 100% لا تتأثر ولا تتفاعل مع الهواء أو الشمس أو درجات الحرارة العالية ويعد ذلك شئ مريح ومطمئن لكل فتاة، فمثلاً على سبيل المثال كريم التفتيح داخله فيتامين E، ومستخلص لبان دكر، ومستخلص ورد، والبادي اسكراب أيضاً بتكون من منتجات طبيعية مثل زبدة الشيا و زبدة جوز الهند ولا يوجد أي مكون كيميائي أو غير طبيعي في منتجاتنا.

ما هي المقولة التي تؤمني بها في عملك ؟

المقولة اللي بؤمن بيها جدا هي nature is the best make-up you can wear.

ما الذي تودي أن تختتمي به حديثنا ؟

اتمنى ان نحصد ثمار سعينا قريباً وان تنتشر أكثر واكثر وان نجني مجهودنا في التسويق لمنتجاتنا واشكركم كثيراً لتعاونكم معانا وسعيدة جداً بتلك الحوار الصحفي.

https://www.instagram.com/miss_natural25?igsh=MWluMTA1ZnNjcGo1cg==

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.