dhl
dhl

“Neven Cosmetics” براند مصري قام بتغيير مفهوم منتجات العناية بالبشرة…..شعاره Never” fades” جمال طبيعي أزلي لا يزول

القاهرة – مى عبده:

دكتورة مصرية جعلت العلم رسالتها في الحياة، تبتكر أكثر واكثر وتجدد معلوماتها من أجل أن تقوم بإنتاج أفضل المنتجات للعناية بالبشرة والشعر بمواد طبيعية، قامت بتغيير مفهوم الميكب اب من مجرد منتجات زينة وتجميل إلى منتجات علاجية وتجميلية في آن واحد ولم تكتفي بهذا القدر بل تمكنت من إنتاج العديد من المنتجات الطبيعية ذات الفاعلية السريعة.

تلك الدكتورة المثابرة والطموحة هي نيفين، التي قامت بتطوير دراستها في مجال الصيدلة وخواص العناصر وقامت بأخذ دبلومة في مجال مستحضرات التجميل تجميل وبالفعل أسست البراند الخاص بها Neven Cosmetics الذي نال إعجاب مئات الآلاف من المتابعين وذاع صيته على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر أيضا في العديد من الدول الأوربية.

في بداية حوارنا عرفينا عليكي.

د. نيفين مؤسسة براند Neven Cosmetics خريجة كلية الصيدلة جامعة القاهرة.

عرفينا على بداية وتاريخ نشأة براند neven Cosmetics

بداية براند Neven Cosmetics تعود إلى عام 2019، جائت إلى تلك الفكرة نتيجة عملي كصيدلانية ولدي صيدلية خاصة ولدي خبرة كبيرة في تلك المجال وكنت مشهورة في منطقتي بعمل تركيبات لها مفعول قوي لأنني قمت بدراسة خواص المواد مسبقاً.

كنت أقوم بعمل تركيبات خاصة لعلاج البواسير والتصبغات والالتهاب والتنيا فبفضل الله كنت أقوم بعمل اي تركيبات خاصة بالأمراض الجلدية وبفضل الله كان لكل التركيبات الخاصة بي لها مفعولها القوي.

لم تقتصر التركيبات الخاصة بي على ذلك بل كنت أقوم بعمل تركيبات للبشرة والشعر مما أدى إلى تشجيع العديد من اصدقائي من أجل أن أقوم بعمل شركة خاصة بمنتجاتي.

وبالفعل قمت بتأسيس البراند الخاص بي برأس مال بسيط ومنتجات قليلة ولكن بمواد طبيعية وبدأت اشتري مواد خام والزيوت المعصورة بجودة عالية.

ثم أثقلت دراستي بالمزيد من المعلومات عن خواص المنتجات وقمت بعمل دبلومة في مجال مستحضرات التجميل وخواص المواد وذلك ساعدني أكثر واكثر في إنتاج منتجات عديدة كاملة ومناسبة للجميع من أجل التوزيع على عدد اكبر من المستهلكين.

وبفضل الله أصبح البراند الخاص بي يزداد شهرة واصبحنا مشهورين جدا بمنتجات العنايه بالبشره.

ما هو ال Concept أو الهدف وسر نجاح Neven cosmatics؟

الهدف ل Neven cosmatics هو أن نقوم بإتقان عملنا لإنتاج منتجات طبيعية لا مثيل لها، أنا كنيفن اسمي مميز مثل البراند الخاص بي حيث يعتقد الكثير أن اسمي نفين ولكن اسمي نيفين وNeven اسم روسي يعود لأسم ورده بالروسي معناها “never fades” “شيء أزلي” و ده حلم أي امراه ان جمالها لا يزول فده سبب اختيار الاسم.

فأخذت من اسمي هدف للبراند الخاص بي أن تكون أيضاً كل منتجاتي أزلية مثل اسمي وأن يصبح جمالنا أزلي لا يزول.

بالإضافة إلى السعي من أجل إنتاج منتجات سريعة المفعول لأن يوجد اشخاص عدة مثلي لا يوجد لديهم صبر كثير و يأملون في الحصول على نتيجة سريعة وتعد تلك المشكلة الأساسية في السوق.

حيث قمت باستبدال كل المواد الكيميائية الفعالة بمواد طبيعية لا تقل فاعلية بل تكاد أكثر فاعلية وأكثر حفاظاً على البشرة ويعد ذلك سر نجاحي.

حدثينا عن بعض المنتجات التي تقومي بإنتاجها.

لدينا العديد من منتجات للعناية بالبشرة مثل كريم التفتيح وسيروم فيتامين سي والتنتو الروچ ومزيل العرق بالإضافة إلى منتجات عدة للعناية بالشعر أيضاً وحل جميع مشاكل الشعر مثل التساقط ودائما يوجد في منتجاتنا مكونات طبيعية جديدة وفعالة ونحن من اوائل الشركات التي قامت بإدخال مادة البيوتين بالإضافة إلى استخدام مستخلص الچينكوبيلوبا ومستخلصات عدة أخرى مبتكرة لا يقوم بأحد باستخدامها.

هل كل المنتجات من مكونات طبيعية ؟

بالتأكيد كل المنتجات طبيعية ولأن منتجاتنا نقوم بعرضها في السوق نقوم بإضافة المواد الحافظة وهي أيضا مواد طبيعية وآمنة تماماً من أجل أن تظل منتجاتنا صالحة للاستخدام حوالي ٣ سنين.

ما هو أكثر منتج طلباً ؟

“شامبو واو ايفيكت “هو شامبو مخصص لعلاج تساقط الشعر وفي نفس الوقت يقوم بتنيعم الشعر بصورة قوية و بسرعة كبيرة جداً ويوجد لدينا أكثر من ٣٠٠٠ ريفيو من العملاء عن فاعلية الشامبو.

بالاضافة الى التنت نحن مشهورين به كثيراً لانه مشهور بثلاث الوان فقط عند جميع البراندات ولكن نحن نتميز عن الآخرون حيث يوجد لدينا ألوان متعددة حوالي 8 الوان بالإضافة إلى أننا قمنا بتحويله إلى منتج علاجي لعلاج تشقق الشفاه والالتهابات بالإضافة إلى اشتهار مبيعه خارج مصر على مواقع عدة وأشهرها امازون.

كم تتراوح اسعار المنتجات التي تقومي بعرضها ؟

تبدأ من 100جنيه إلى 350 جنيه وتعد اسعار منتجاتنا مناسبة جدا للسوق ونحن نسعى دائما من أجل تقديم أفضل المنتجات بأفضل الخامات وأقل الاسعار.

واكتشفنا أيضا أن سيرم الهالات هو أكثر طلبا ويوجد أشخاص يقوموا بشرائه وبيعه في روسيا وأوكرانيا وده دليل نجاحنا لأن أصبحت منتجاتنا بجودة المنتجات العالمية وأسعار مناسبة.

ما هو طموحك في تلك المجال ؟

طموحي شخصياً ليس له حدود، حيث حاليا بدأنا بتأسيس استور لبيع منتجاتنا في سيتي ستارز وشهد إقبال كثيف وأتمنى أن يكون لدي فروع في جميع أنحاء مصر وجميع المولات واقوم بزيادة التصدير بصورة أكبر لكل دول العالم.

ما هي المقولة التي تؤمني بها في عملك ؟

معروف عني بين عائلتي وبين اصدقائي بإيماني بالعلم المستمر حيث تعد ذلك النقطه الأساسية لدي لأنني طول ما أنا بتنفس لازم اتعلم واجدد معلوماتي لمواكبة التطور التكنولوجي الحالي والعلم ليس له حد .

في نهاية حوارنا ما الذي تودي أن تختتمي به حديثنا ؟

أحب أن أشكرك كثيرا واشكر وكالة الإعلام العربية الإماراتية لاهتمامهم ببراند Neven cosmatics.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.