dhl
dhl

“Ashry natural” يقدم منتجات طبيعية للعناية بالبشرة والشعر على الطراز المصري القديم

القاهرة – مى عبده:

“Ashry natural” شركة مصرية أثبت جدارتها في السوق المصري والسوق العالمي أيضاً بمنتجاتها عالية الجودة في مجال العناية بالبشرة والشعر والجسم جعلت من الطبيعة سحر لعلاج كل مشاكل الشعر والجسم والبشره، استعانت بخبرة المصريين القدماء وكان أساس أبحاثها الوصفات المصرية القديمة للعناية بالبشرة والشعر والجسم اكتشفت أن الكركدية والعرقسوق حل عبقري لكل مشاكل الشعر والبشرة والجسم.

تلك البراند المصري أسسه دكاترة مصرية مكافحين ولديهم حب وانتماء لوطنهم وزادت مكانة مصر أهمية في الأسواق العالمية بعد تأسيس براند Ashry Natural، وجعلوا اسوان مقر وأساس لصناعة منتجات عدة بمواد طبيعية 100% من وحي الطبيعة متأثرة بالحضارة المصرية القديمة ووصفات الملوك والملكات المصريين القدماء وبالفعل Ashry natural cosmetics نجحت في إثبات جدارة وكفاءة المواد الطبيعية والتي تفوقت على المواد الكيميائية بجدارة وأصبحت تقدم منتجات تتفوق على المنتجات المستوردة.

منتجات براند Ashry natural لم يذاع صيتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بل وصلت إلى دول أوروبية عدة ودول عربية أيضا، لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي مع الأستاذة ياسمين الهواري خبيرة العناية بالبشرة والشعر بالمواد الطبيعية ومسئولة التسويق والمبيعات والعلاقات العامة بشركة Ashry natural.

قامت العديد من البرامج التليفزيونية باستضافتها لخبرتها الكبيرة في مجال العناية بالبشرة والشعر بمواد طبيعية وترشيحها الدائم لمنتجات شركة Ashry لخلوها من المواد الكيميائية تماماً مثل برنامج صاحبة السعادة مع اسعاد يونس وبرنامج السفيرة عزيزة على DMC والعديد من القنوات الفضائية المصرية.

عرفينا على بداية وتاريخ نشأة براند Ashry natural.

بداية البراند تعود إلى فكرة إنشاء منتجات تخص العناية بالبشرة والشعر “cosmetics ” بمواد طبيعية بطريقة صحية ومصاحبة للبيئة”Eco” لأننا بنؤمن بضرر المواد الكيميائية، بدأنا ابحاثنا بالمعابد فاكتشفنا أن الملكات والملوك كانوا يهتمون كثيرا بالمواد الطبيعية مثل الكركدية فتأكدنا أن اسوان مليئة بثروة طبيعية كبيرة لمنتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم وبالفعل اكتشفنا أن الكركدية والعرقسوق من أهم المواد الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر والجسم وكانت تستخدم من قبل الملوك والملكات للحفاظ على بشرتهم وشعرهم.

بداية منتجاتنا منذ ٥ سنوات تقريبا كانت الصابون اليدوي خمس انواع من الصابون وهم الكركدية والعرقسوق والقهوة والأعشاب والشاي الاخضر والشيا وجوز الهند، خلال ال ٥ سنوات قمنا بتطوير العديد من منتجاتنا وبفضل الله أصبح لدينا مجموعات كاملة للعناية بالبشرة والشعر والجسم وكلها بمواد طبيعية 100%.

وبفضل الله اصبحنا نصدر منتجاتنا الى الخارج إلى ألمانيا و اليابان وكندا والعديد من الدول العربية وقريباً في السعودية.

حصلنا على تراخيص الغذاء والدواء بالسعودية ويوجد لدينا مقر اونلاين في السعوديه وفي القريب العاجل سيتم افتتاح فرع في السعودية.

عرفينا هل يوجد مقر لمنتجات البراند ام اونلاين فقط ؟

بدايتنا كانت أونلاين في أول ٤ سنوات والحمدلله في آخر سنة وفقنا الله لفتح العديد من المقرات والتوزيع بشكل كبير في محافظات كثيرة، يوجد لدينا فرع في مول العرب عند بوابه ١٧ وفرع في مدينتي في اوبن اير مول وفرع في سيتي ستارز وفي المنوفية وبني سويف والمنيا ويوجد عيادة خاصة بنا “Ashry clinic” في المنيا ويوجد فروع أخري كثيرة بفضل الله بجانب الاونلاين.

حدثينا عن بعض المنتجات.

منتجات الشعر لدينا متميزة في علاج الصلع الوراثي والتساقط والتطويل والتتقيل ويوجد منتجات لجفاف الشعر والهيشان وحل لكل مشاكل الشعر وأكثر منتج مميز هو كارما تونيك اكسترا ويوجد مجموعة كاملة “كورس كامل”لتكون أكثر فاعلية وأكثر سرعة استجابة ولكن كل منتج داخل المجموعة كفيل لعلاج مشاكل الشعر بمفرده.

ويوجد لدينا منتجات عدة أيضاً للعناية بالبشرة مثل كريم الكولاجين وسيرم الهيالورونيك وصابون البشرة وغسول بالإضافة إلى الشاور جل وسيرم لتتقيل الرموش والحواجب وشامبو وتنت يوجد لدينا كل ما تتخيله عن منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم.

ما هو أكثر منتج طلباً ؟

بفضل الله كل منتجاتنا تعد اكثر طلباً مثل الكارما اكسترا تونيك ووصفة كارما والوصفة النوبية لعلاج جفاف وهيشان الشعر بالإضافة إلى الشامبو وبعض أنواع الزيوت التي تستخدم كسيرم للشعر.

أما عن منتجات العناية بالبشرة والمنتجات الأكثر طلباً منها غسول الجزر وسيرم الهيالورونيك و اسكراب القهوة وماسك الطمي الاسواني تعد كل منتجاتنا بفضل الله أكثر مبيعاً .

هل كل المنتجات من مكونات طبيعية ؟

بالتأكيد كل المنتجات طبيعية 100% والدليل على ذلك تصديرنا للدول الأوروبية والعربية بالإضافة إلى الحصول تراخيص الغذاء والدواء من السعودية، وده يجعلنا نتأخر قليلاً لإنتاج منتجات كثيرة فمثلا أخذنا حوالي ٣ سنوات لإنتاج مزيل العرق لانه يحتوي على منتجات طبيعية وزيوت طبيعية آمنه على الجسم، وأخذنا مراحل عديدة من أجل الوصول للشكل النهائي لتلك المنتج.

حدثينا عن فاعلية المنتجات.

الحمدلله بفضل رب العالمين فاعلية منتجاتنا تصل إلى 95% وكل منتجاتنا تخضع للتجربة قبل نزولها السوق ويقوم بتجريبها اهالينا واصدقائنا وشركة R&D معانا بكل خطوة نخطوها، والجودة بالنسبة لنا اهم شيء وريفيوهات العملاء تشجعنا دائماً على الاستمرارية ودائماً منتجاتنا تخضع للتجديد وكل جيل من منتجاتنا يكون أقوى من الجيل الذي سبقه .

ما الذي يميز منتجات Ashry natural عن غيره؟

في الحقيقة غير أن منتجاتنا طبيعية 100% وتعد ذلك أهم ميزة في السوق المصري، يميزنا أيضا متابعة العميل بعد الشراء للحصول على أفضل نتيجة، ودائماً في تطور مستمر ويهمنا أكثر التعليقات السلبية عن الإيجابية من أجل التطوير، وخدمة ما بعد البيع مستمرة دائماً على الواتس اب للاستخدام ولحل المشاكل وإذا وجدت مشكلة في المنتج يمكن استبداله واسترجاعه.

في نهاية حوارنا ما الذي تودي أن تختتمي به حديثنا؟

أحب أن أشكرك كثيراً واشكر وكالة الإعلام العربية الإماراتية وأحب أن أقول أنني فخورة كثيراً لوجود منتج مصري 100% بأيدي مصرية وشباب مصرية ذات فاعلية ممتازة ينافس بل يتفوق على المنتجات الأجنبية .

ويوجد لدينا Team work رائع من الشباب المصري والدكاترة المكافحين لتحقيق المعادلة الصعبة وهو تفوقه على المنتج المستورد وبسعر مناسب للجميع، فبفضل الله نحن ننافس المنتجات المستوردة بشدة ويوجد لدينا العديد من العملاء اللذين استغنوا عن المنتجات المستوردة من أجل استخدام منتجاتنا لفاعليتها وأتمنى من جميع الشباب المثابرة والاجتهاد من أجل الوصول لتلك النجاح لكي نصل بمصر إلى مكانة خاصة.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.