dhl
dhl

“Tamarai” براند مصري بزيوت خام طبيعية يقدم 110 منتج للعناية بالبشرة والشعر

القاهرة – مى عبده:

براند مصري هدفه هو إثبات جودة وكفاءة المنتجات المصرية ومنافسة المنتجات المستوردة، منتج مصري بدأ بإنتاج منتج أو اثنين إلى أن وصل إلى أكثر من 110 منتج مصري للعناية بالبشرة والشعر.

تلك البراند المصري هو “Tamarai” براند مصري بزيوت خام طبيعية 100% وفاعليته سريعة بمجرد استخدام منتجاته لمدة أسبوع او 10 ايام تصل إلى نتيجة ممتازة، فتلك البراند هو حل لجميع مشاكل البشرة والشعر وقامت لتأسيسه فتاة مصرية مكافحة مثابرة وتسعى دائما للابتكار والتجديد تلك الفتاة المصرية هي الأستاذة مروة حمدي.

في بداية حوارنا عرفينا عليكي.

مروة حمدي مؤسسة براند Tamarai للعناية بالبشرة والشعر والجسم.

عرفينا على بداية وتاريخ نشأة براند Tamarai.

يعود تاريخ إنشاء البراند منذ حوالي ٦ سنوات، وكان هدفي هو إنتاج منتج مصري ينافس المنتج المستورد بنفس جودة المستورد ولكن بسعر المنتجات المصرية، وبدأت بإنتاج منتج تلو الآخر إلى أن أصبح لدي حوالي 110 منتج خاص بالبراند للعناية بالبشرة والشعر.

هل يوجد مقر لبيع المنتجات ام اونلاين فقط ؟

بالتأكيد يوجد لدينا منافذ للبيع، كان يوجد لدينا 3 فروع في القاهرة والإسكندرية ولكن بسبب الظروف الاقتصادية المحيطة تم غلق فرعين ويوجد لدينا فرع حالياً في الإسكندرية بجانب الاونلاين حيث نقوم بتوصيل منتجاتنا الى جميع المحافظات.

حدثينا عن بعض المنتجات الخاصة بالبراند.

يوجد لدينا حوالي 110 منتج للعناية بالبشرة والشعر وتعد منتجاتنا حل لجميع مشاكل البشرة والشعر والجسم.

ما هو أكثر منتج طلباً ؟

في الحقيقة تعد كل المنتجات لدينا أكثر طلباً على حداً سواء.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم ؟

اسعار المنتجات لدينا تتناسب مع جودتها وتناسب السوق المصري وفي متناول الجميع.

حدثينا عن فاعلية منتجاتكم.

فاعلية منتجاتنا سريعة بفضل الله، تظهر فاعلية المنتجات ما بين اسبوع ل 10 ايام سواء كان ماسك شعر او زيت او تونك أو اي منتج، ومنتجاتنا ذات فاعلية دائمة ليست مؤقتة حيث تقومي بالحصول على نتيجة المنتجات بالتدريج.

هل كل المنتجات من مواد طبيعية؟

بالتأكيد كل المنتجات من مواد طبيعية، فكل منتجاتنا من زيوت خام طبيعية بدون مواد كيميائية والمواد الفعالة أيضاً من مواد طبيعية بالإضافة إلى المواد الحافظة مواد طبيعية.

ما هو طموحك في تلك المجال؟

ان اقوم بتصدير منتجاتي الى الخارج وأن يصبح لدي مصنع خاص بمنتجاتي.

ما الذي يميز تلك البراند عن غيره؟

الذي يميز البراند هو دراسة فاعلية المواد المستخدمة بدقة ونقوم بصناعة منتجاتنا بكل حب ليس مجرد منتج تجاري ونحاول علاج كل مشاكل الشعر والبشرة.

في نهاية حوارنا ما الذي تودي أن تختتمي به حديثنا ؟

في نهاية حوارنا أود أن أقول إن حالياً أصبح المنتجات المصرية أثبتت كفائتها وجودتها في جميع الأسواق وأصبحت منافس قوي للمنتجات الأجنبية وبمجرد تقليل الاستيراد من الخارج زادت وظهرت قوة المنتج المصري بشدة، ودورنا كمصريين أن نشجع المنتج المصري لشراء المنتجات المصرية من أجل إعطاء فرصة لإظهار قوة المنتج المصري لأن المنتجات المصرية تعادل جودة المنتجات المستوردة ولكن أقل سعر بكثير.

أود أن أعطي نصيحة لكل من يريد أن يبدأ مشروعه الخاص، لابد أن يكون لديه روح المجازفة وعدم التردد و عدم التفكير أكثر من مرة، لابد أن يبدأ ويسعى ويقوم بعمل دراسة جدوى ويترك الباقي على الله لأن لكل مجتهد نصيب.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.