dhl
dhl

“مصنع سلفر للجينز” ينتج أكثر من 30 موديل تناسب جميع الاعمار… يحقق المعادلة الثلاثية الصعبة

القاهرة – مى عبده:

مؤسسة العادل للملابس الجاهزه هي مؤسسة مختصة في إنتاج افضل أنواع الجينز وكل ما يخص الجينز بجميع المقاسات والالوان وتقوم بتسويق منتجاته بعلامتها التجارية “سلفر”، حيث يعد مصنع سلفر للجينز هو المصنع المختص لإنتاج وتسويق منتجات مؤسسة العادل.

يمتاز براند سلفر بجودة منتجاته وخاماته التي لا مثيل لها في السوق المصري بالإضافة إلى السعر التنافسي، تم تأسيس تلك البراند في أصعب الفترات التي مرت على مصر وهي فترة انتشار فيروس كورونا، ولكن على الرغم من تأسيسه في تلك الفترة العصيبة ولكنه استطاع إثبات نجاح مبهر في السوق المصري وحقق مبيعات مرتفعه وتحول من مصنع به حوالي ١٠ عمال إلى مصنع مكون من ٤ طوابق وبه عماله تزيد عن ال ٥٠ عامل.

وينسب كل هذا النجاح الذي حققه نصنع سلفر ومؤسسة العادل الى مؤسسه الطموح المكافح الذي لا يعرف معنى اليأس ويخلق من اليأس العزيمة والإصرار وهو الأستاذ محمد عادل، الذي لا يكل ولا يمل ولم يكتفي بهذا القدر من النجاح بل يأمل أن يقوم بتوصيل منتجاته لجميع الدول العربية والأوروبية، لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي مع الأستاذ محمد عادل.

في بداية حوارنا عرفنا بك.

محمد عادل صاحب مؤسسه العادل للملابس الجاهزه وبراند سلفر للجينز.

عرفنا على بداية وتاريخ نشأة مصنع سلفر للجينز.

مصنع و مؤسسه العادل للملابس الجاهزه وبراند سلفر تأسس في فتره ٢٠١٨ وكانت فتره صعبه جدا علي اي مجال صناعي بسبب فيروس كورونا وفتره الحظر وده كان عامل ركود اقتصادي كبير.

واجهتنا في ذلك الوقت مشكلة كبيرة في التسويق وقلة المبيعات ولكن مع وجود منفذ بيع جملة في منطقه العتبه ولأن المنتج عالي الجوده ومصنوع من خامات القطن مصري والسعر التنافسي استطعنا منافسة مصانع كبرى في السوق.

وبدأنا زيادة عدد المكن وشراء مكن احدث كل ذلك كان في ظروف صعبه جدا وكانت فتره توقف اقدم المصانع المنافسه لنا فالسوق بسب ارتفاع أسعار الخامات.

وبفضل الله المصنع تحول من ١٠/١٥ عامل في المصنع ومكان ايجار الي مصنع مكون من ٤ادوار تمليك وطاقه انتاجيه اكبر وعدد عمال يصل الي ٥٠ عامل مصنع به سجل تجاري وبطاقه ضريبه واشتراك في اتحاد الصناعات وتقدمنا بطلب الحصول علي رخصه صناعيه دائمه من أجل تصدير المنتج للدول العربيه المجاورة ونتمني من اللواء كامل الوزير تيسير أجرات الرخصه للمصنع.

عرفنا على عنوان المصنع وأماكن التوزيع.

المصنع بالقليوبيه طريق القناطر الخيريه مدخل قرية الخرقانيه أمام مستودع الأنابيب وده منفذ البيع متاح من ٨ ص الي ٨م.

حدثنا عن منتجات الخاصة بالمصنع.

يوجد لدينا أكثر من ٣٠ موديل وايد ليج بوي فريند شارلستون وايد ليج اديداس جاكت قصير جاكت اوفر سايز جاكت بوي فريند وكارجو بأنواعه وموديلات محيره وعلي استعداد تام لتصنيع اي كميه للعملاء سواء بيع بالتعاقد أو تصنيع للغير.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم ؟

بدايه من ٢٣٠ الي ٣٥٠ حسب الموديل.

ما هو أكثر منتج طلباً ؟

وايد ليج عادي وخاص ومحير وبوي فريند.

من وجهة نظرك ما الذي يميز منتجات مصنع سلفر عن غيره؟

الجودة العالية والسعر الذي يعد في المتناول يتناسب مع المحلات والمستهلك.

ما هو طموحك في تلك المجال ؟

الحصول علي رخصه وتزويد العماله الي ١٠٠ عامل وتوفير فرصه للتصدير للخارج.

ما هي المقولة التي تؤمن بها في عملك ؟

نفس مقوله الحاج محمود العربي رحمه الله وهي ” لما الدنيا تكون واقفه تصدقوا لله وزودوا الراتب للعمال” وهو عملا ويقين بالآية القرآنية التالية بسم الله الرحمن الرحيم ” من ذا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضعفه له وله اجر كريم”

https://www.facebook.com/profile.php?id=100064043979954&mibextid=ZbWKwL

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.