dhl
dhl

“بربري” يُنهي غياب مروان بابلو.. ما علاقة ويجز؟

القاهرة – مصطفي المصري:

تصدر مغني الراب مروان بابلو اهتمام شبكات التواصل الاجتماعي بعد طرح تراك “بربري” الذي أنهى غيابا استمر لفترة طويلة.

التراك الجديد، الذي طرحه بابلو عبر قناته على يوتيوب، حقق انتشارا سريعا، ليعود مطرب الراب الشهير لتصدر قائمة الأكثر رواجا عبر موقع تويتر.

ورأت بعض التعليقات على موقع “تويتر” أن مروان بابلو طرح الأغنية في هذا التوقيت ليأخذ “التريند” من ويجز، الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد طرحه أغنية “البخت”.

وتراك “بربري” يشكل أول عودة لبابلو منذ آخر أغنياته والتي حملت اسم “كنترول”.

وكان مروان بابلو فاجأ جمهوره في يناير/ كانون الثاني 2022 بحذف كل صوره عبر حسابه على أنستقرام مما دفع البعض للاعتقاد أنه قرر الاعتزال. لكنه عاد للتواصل من جديد مع جمهوره بعد طرح الأغنية ونشر عبر حسابه على أنستقرام صورا من كواليس التصوير.

وحقق مروان بابلو، 26 عاما، نجاحا كبيرا في فترة قصيرة بإطلاق عدد من الأغاني على إيقاعات الراب، ومن أشهرها “الجميزة”، كما طرح آخر ألبوماته “غابة” في مارس/ آذار 2021 الذي يضم 5 أغاني.

وتلقى أعمال مروان بابلو دائما رواجا كبيرا، كما أنها في الوقت نفسه تتعرض لموجات من الانتقاد بسبب محتوى الكلمات، فهو يقدم أغنيات تعتمد على الموسيقى السريعة والكلمات المأخوذة من واقع الحياة وأحاديث الشباب.

ومنح الشباب مطربهم الجديد عددا من الألقاب منها “داما راب” لكن مروان فضل أن يكون لقبه “بيكاسو الموسيقى”, وتعمد أن يستعين بإحدى لوحات الفنان التشكيلي الشهير في أحد كليباته الغنائية، وكأنه أراد أن يقول لجمهوره إنه يعشق التمرد على المألوف مثل بيكاسو في الفن التشكيلي.

ومن أعمال مروان بابلو الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا “سندباد، الغلاف أزوريس، ديناميت”، ولكن سطوع نجمه بلغ مداه في عام 2019 بسبب أغنية حملت عنوان “الجميزة” والتي تعاون فيها مع الـ”دي جي” الشهير “مولوتوف” وتناول خلالها موضوعا غريبا وهو الحديث عن أصدقاء المخدرات.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.