dhl
dhl

بعد 30 عاما من الانفصال.. الإطلالة الشبابية تجمع عمرو دياب وشيرين رضا

القاهرة – مصطفي المصري:

في عام 1992، انفصل الفنانان عمرو دياب وشيرين رضا بعد زواج قصير دام لـ3 سنوات فقط، وأسفر عن إنجاب ابنتهما “نور”.

ورغم اهتمام كل طرف بمشواره الفني، وانشغال كليهما بحياتهما الخاصة، عاد الجمهور بعد هذه المدة الطويلة للجمع بين اسميهما، بعد إعجابهم بإطلالتهما مؤخرًا، في أمر عكسته ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدى عدد واسع من مستخدمي مواقع التواصل إعجابهم بحفاظ الفنانين على إطلالتهما الشبابية، وهو ما حققه “الهضبة” خلال ظهوره في إعلان البريد المصري، ونفس الحال بالنسبة لشيرين رضا، التي جذبت الانتباه خلال أحداث مسلسل “شغل في العالي”.

عمرو دياب و”السر”

وفي الآونة الأخيرة، صدرت أغنية “السر” لـ”الهضبة”، خلال إعلان دعائي للبريد المصري، ظهر خلاله وهو يؤدي عددًا من التدريبات الرياضية، إضافةً إلى ممارسته للعدو السريع.

وركزت أغلب تعليقات رواد مواقع التواصل على “المظهر الشاب” الذي تمتع به “عمرو”، حتى اعتبروا أن “الهضبة” هو مثال حي لمقولة “العمر مجرد رقم”.

إطلالة شيرين رضا

في المقابل، حظيت الفنانة شيرين رضا بنفس القدر من الاهتمام، الذي تمتع به زوجها السابق، فتصدرت محركات بحث متصفح جوجل، بمجرد ظهورها في أولى حلقات مسلسل “شغل في العالي”.

وتجسد “شيرين” خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة “أنيقة وجذابة”، تستغل جمالها للنصب والاحتيال على الآخرين، وهو ما ظهر جليًا في أولى مشاهدها مع الفنان بيومي فؤاد.

وبطبيعة الحال، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة “شيرين”، مشيدين بحفاظها على إطلالتها الشابة.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.