dhl
dhl

قبل كأس العالم.. أزمة كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد تصل لمنتخب البرتغال

يبدو أن أزمة كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد لن تقف عند أسوار ملعب “أولد ترافورد”، بل قد تنتقل داخل منتخب البرتغال قبل كأس العالم.

وكان كريستيانو رونالدو قد خطف الأضواء في الساعات الأخيرة، بسبب تصريحاته القوية التي هاجم فيها إدارة ناديه مانشستر يونايتد ومديره الفني الهولندي إيريك تين هاج، بالإضافة إلى أسطورة النادي واين روني.

وبعد ساعات من المقابلة، نشرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية مقطع فيديو يجمع بين رونالدو وزميله في مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال، برونو فرنانديز، في أول تجمع قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022.

وستلعب البرتغال ضمن فرق المجموعة الثامنة، والتي تضم أوروجواي، غانا وكوريا الجنوبية، في كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ووفقا للشبكة الأمريكية، فقد كانت المصافحة بين اللاعبين فاترة، حيث لم يكن برونو سعيدًا بمقابلة رونالدو كما ظهر في الفيديو، حيث حاول الأخير مصافحته، ولكن الأول لم يكن متحمسًا للرد.

كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز

من جانبها، أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية أن تصريحات رونالدو الصحفية ضد مانشستر يونايتد ومديره الفني لم تلق انطباعا حسنا لدى برونو فرنانديز، وهو م ايفسر السلام الفاتر.

غير أن بيدرو سيبولفيدا، الصحفي بشبكة “SIC Noticias” البرتغالية، نفى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وجود أي مشكلة بين رونالدو وفرنانديز.

وكتب سيبولفيدا: “لا توجد مشكلة بين الثنائي رونالدو وفرنانديز سواء في مانشستر يونايتد أو البرتغال”.

وأتم: “بعض وسائل الإعلام تحاول استغلال الوضع المتوتر داخل مانشستر يونايتد لضخ أخبار غير صحيحة، وأريد التأكيد أن رونالدو وبرونو يستعدان بكل قوة ويركزان في كأس العالم”.

وتلعب البرتغال قبل بداية مشوارها في كأس العالم مباراة ودية أمام نيجيريا، يوم الخميس المقبل، ثم تنتظر حتى يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني موعد مباراتها الأولى في المونديال أمام غانا ضمن المجموعة الثامنة.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.