dhl
dhl

دراما رمضان 2023.. خالد سليم يخوض بطولة “السجل الأسود”

القاهرة – مصطفى المصري:

يخوض الفنان المصري خالد سليم سباق دراما رمضان 2023 بمسلسل “السجل الأسود” الذي تعاقد على بطولته بعد اعتذار أحمد فهمي عن العمل.

وقال المخرج جميل جميل المغازي، لبرنامج “ET بالعربي”، إنه تعاقد مع خالد سليم للقيام بدور البطولة، فيما ينطلق تصوير المسلسل في القاهرة نهاية الأسبوع المُقبل.

وكشف المغازي أن أحمد فهمي تم استبعاده من المسلسل بسبب تدخله الكثير في اختيار الأبطال ومحاولة فرض رؤيته الفنية على المخرج، الأمر الذي أدى لاستبعاده من العمل، موضحًا أن خالد سليم كان المُرشح الأول لبطولة المسلسل، وعدم اختياره من البداية يرجع إلى سفره خارج مصر وقتها.

وأوضح أن المسلسل يُشارك في بطولته بجانب خالد سليم، كل من مي سليم وهالة فاخر ومنذر رياحنة ومحمد نجاتي وأحمد عبد الله محمود وحازم إيهاب، وهو مكوّن من 30 حلقة.

ومن المفترض عرض المسلسل عبر إحدى المنصات الرقمية ليُشارك في موسم دراما رمضان المُقبل 2023، وهو من تأليف ياسر بدوي، وتدور أحداثه في إطار يمزج بين السحر والأكشن والإثارة والتشويق.

يأتي ذلك، فيما يواصل خالد سليم، تصوير مشاهده في مسلسل “عودة البارون”، ويُشاركه البطولة كل من حسين فهمي وإيهاب فهمي ونهال عنبر، وميس حمدان ورزان مغربي، وهو من تأليف وإخراج سامر خضر.

وقبل أيام، تم الإعلان عن اعتذار أحمد فهمي عن بطولة مسلسل “السجل الأسود” بسبب انشغاله بتصوير مسلسل “بين السطور”، ليغيب بذلك عن التواجد في السباق الدرامي لشهر رمضان 2023.

ويواصل فهمي، تصوير مسلسل “بين السطور”، تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة صبا مبارك، ومحمد علاء جاميكا، ومن تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج، وإنتاج عمرو إسماعيل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق النفسي، وهو مكون من 30 حلقة.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.