dhl
dhl

سمية الخشاب: لا أخاف من السحر.. وأنا محمية بنور الله

القاهرة – مصطفي المصري:

نفت الفنانة المصرية سمية الخشاب شائعات عن تسببها في خلافات بين الفنان محمد رمضان وزوجته بسبب مشاهدها معه في مسلسل “موسى”.

وأكدت سمية في مقابلة مساء الخميس مع برنامج “حبر سري” عبر قناة “القاهرة والناس” المصرية، أنها لم تسمع من قبل بهذه الشائعة، مضيفة: “أي حد بشتغل معاه بيطلعوا علينا إشاعات و(مشاهد) الفرح (خلال المسلسل) كانت تريند”.

وعن علاقة محمد رمضان بزوجته قالت سمية: “هو بيحبها وهي بتحبه ومش بتغير وأنا ومحمد رمضان صحاب إلى حد ما لكن متعرفتش على مراته”.

كما تحدثت سمية الخشاب عن رأيها في الزواج الثاني، مؤكدة أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية كما أكدت رفضها الزواج مرة أخرى.

وفي السياق، علقت الفنانة المصرية على قيام النجمة شيرين عبد الوهاب بحلق شعرها بالكامل على خلفية انفصالها عن زوجها حسام حبيب، مؤكدة أنها يستحيل أن تقدم على نفس الفعل. وتابعت: “مفيش حد يستاهل أنك تتخلي عن شعرك علشانه ده احنا بنقعد كتير نطول فيه”.

وأضافت أنها شعرت بالصدمة عقب رؤية صور شيرين وهناك العديد من التفسيرات المختلفة لفعل شيرين من بينها رغبتها في إنهاء مرحلة قاسية في حياتها أثرت بالسلب عليها.

وعما إذا كانت تخشى السحر، ردت سمية الخشاب نافية ذلك، وتابعت: “أصبحت الآن محمية بنور الله من الأسحار والأعمال وأنا أقوى من أي ساحر أو مشعوذ”.

يذكر أن سمية الخشاب شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان، وأثار ظهورها معه وتقديمها لشخصية زوجته جدلا كبيرا خاصة أن طليقها الفنان أحمد سعد شارك كمطرب يحيي حفل زفافهما في إحدى الحلقات، وهو المشهد الذي تسبب في هجوم متبادل وتراشق بالألفاظ بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.